"ذا بيست"| توماس توخيل يفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم

تاريخ النشر: 17/01/2022
65
منذ سنتين
ذا بيست| توماس توخيل يفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم

حقق الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، بجائزة "ذا بيست" أفضل مدرب في العالم لعام 2021، بالتفوق على الثنائي بيب جوارديولا وروبرتو مانشيني.

وجاء تتويج توخيل بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2021، بعدما توج مع فريقه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وكأس السوبر الأوروبي مطلع الموسم الجاري.

وشهدت القائمة المختصرة، تواجد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، الفائز مع فريقه في الصيف الماضي بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وجاء أيضا في القائمة المختصرة التي تضم 3 مرشحين، الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الفائز بالبريميرليج وكأس الرابطة ووصيف دوري أبطال أوروبا.

ويقام الحفل افترضيا عبر الإنترنت، بحسب قواعد فيفا، التي أعلنت عنها بشأن حفل "ذا بيست"، في ظل انتشار فيروس كورونا بشدة خلال الفترة الحالية.

ويتواجد في مقر الاتحاد الدولي سوى الصحفية البريطانية ريشمين شودهوري، ولاعب كرة القدم الإنجليزي السابق جيرمين جينس، حيث يقدمان الحفل الافتراضي.

وقدم جائزة "ذا بيست" لأفضل مدرب في العالم، الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي، ورئيس لجنة التطوير في الاتحاد الدولي "فيفا".

اقرأ أيضا

أسطورة يونايتد يعلن فوز محمد صلاح على ميسي بجائزة ذا بيست

ذا بيست| ميندي يفوز بجائزة أفضل حارس في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن